Advertisement

الاهلي المصري بطل السوبر الافريقي : الأهلي المصري يتوج بكأس السوبر الأفريقية وقائده جمعة يعلن باكيا موعد اعتزاله - وهي مباراة تُقام كل عام بين النادي الفائز بدوري أبطال أفريقيا.

الاهلي المصري بطل السوبر الافريقي : الأهلي المصري يتوج بكأس السوبر الأفريقية وقائده جمعة يعلن باكيا موعد اعتزاله - وهي مباراة تُقام كل عام بين النادي الفائز بدوري أبطال أفريقيا.. على صعيد اخر، ألغت لجنة مسابقات الأندية في الإتحاد الأوروبي لكرة. وتوج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي، في نسخته الأخيرة بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، كما يعتبر الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب السوبر الإفريقي برصيد 7 ألقاب، متفوقاً على الزمالك صاحب الترتيب الثاني برصيد 4 ألقاب. ويأتي تتويج الأهلي ليعيد بطل دوري أبطال أفريقيا باللقب، بعد غياب عامين، حيث كان اللقب بين. الاهلي المصري بطل كاس السوبر الافريقي 2021 بعد الفوز على نهضة بركان. الأهلي المصري بطل فوق العادة لكأس السوبر الإفريقي.

مباريات كأس السوبر الأفريقي السنة البطل النتيجة الوصيف الملعب الحضور مصدر 1993: وتوج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي، في نسخته الأخيرة بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، كما يعتبر الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب السوبر الإفريقي برصيد 7 ألقاب، متفوقاً على الزمالك صاحب الترتيب الثاني برصيد 4 ألقاب. أشعلت اللجنة المنظمة لكأس السوبر الإفريقي الألعاب النارية في كل جنبات استاد جاسم بن حمد الذي استضاف مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة. تُوج الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا بكأس السوبر الأفريقي بعد انتصاره في الدوحة على نهضة بركان. الأهلي يهزم نهضة بركان المغربي ويتوج بطلا لكأس السوبر الإفريقي.

الأهلي المصري يرسل ملفا طبيا للكاف قبل السوبر الإفريقي تعرف إلى السبب رياضة عربية ودولية الإمارات اليوم
الأهلي المصري يرسل ملفا طبيا للكاف قبل السوبر الإفريقي تعرف إلى السبب رياضة عربية ودولية الإمارات اليوم from www.emaratalyoum.com
تُوج الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا بكأس السوبر الأفريقي بعد انتصاره في الدوحة على نهضة بركان. تستضيف العاصمة القطرية الدوحة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي والذي سيقام بين الاهلي المصري ونهضة بركان المغربي في لقاء ناري لا يقبل القسمة على اثنين. الاهلي المصري بطل كاس السوبر الافريقي 2021 بعد الفوز على نهضة بركان. على الرغم من مرور ست سنوات على فوزه بأحدث ألقابه في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، فإن الرقم القياسي لفريق الأهلي المصري في عدد مرات الفوز باللقب، لا يزال بعيدًا عن أي تهديد من باقي فرق القارة. أعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب كأس السوبر الأفريقي إلى بطل دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى بعد الفوز على فريق نهضه بركان المغربى بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس. وتوج الأهلي بطلا للسوبر الافريقي، بعدما، هزم نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد مساء اليوم الجمعة. أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس السوبر الأفريقي، عن نفاد تذاكر المرتقبة بين الأهلي المصري بطل دوري الأبطال ونظيره المغربي نهضة بركان، والتي طُرحت للبيع مساء الإثنين الماضي، عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري. أكد الإسباني بيدرو بن علي المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، أن حظوظ فريقه قوية في المنافسة.

الأهلي يهزم نهضة بركان المغربي ويتوج بطلا لكأس السوبر الإفريقي.

الأهلي المصري بطل فوق العادة لكأس السوبر الإفريقي. بتاريخ 21/2/2015 كأس السوبر الإفريقي 2015، هي النسخة 23 ، أقيمت في الجزائر بين الأهلي المصري الفائز بكأس الكونفدرالية الأفريقية 2014 ووفاق سطيف الجزائري الفائز بكأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري 2014. أعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب كأس السوبر الأفريقي إلى بطل دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى بعد الفوز على فريق نهضه بركان المغربى بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس. وتوج الأهلي بطلا للسوبر الافريقي، بعدما، هزم نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد مساء اليوم الجمعة. الاهلي المصري بطل السوبر الافريقي. على الرغم من مرور ست سنوات على فوزه بأحدث ألقابه في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، فإن الرقم القياسي لفريق الأهلي المصري في عدد مرات الفوز باللقب، لا يزال بعيدًا عن أي تهديد من باقي فرق القارة. على صعيد اخر، ألغت لجنة مسابقات الأندية في الإتحاد الأوروبي لكرة. وتوج نادي الأهلي المصري بلقب بطل كأس السوبر الإفريقي 2021، إثر فوزه على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك للمرة. الأهلي المصري يخوض لقاء هاما وقويا أمام نهضة بركان المغربي في جولة المباراة النهائية في السوبر الأفريقي، بعدما توج الأهلي بطل مصر بدوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه التقليدي بهدفين لهدف، وفوز بطل المغرب ببطولة الكونفيدرالية ليتقابل البطلان في السوبر الأفريقي اليوم. وبذلك يواجه الأهلي المصري نظيره الرجاء المغربي، بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، على لقب كأس السوبر الأفريقي. مباريات كأس السوبر الأفريقي السنة البطل النتيجة الوصيف الملعب الحضور مصدر 1993: الأهلي يهزم نهضة بركان المغربي ويتوج بطلا لكأس السوبر الإفريقي. تُوج الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا بكأس السوبر الأفريقي بعد انتصاره في الدوحة على نهضة بركان.

بتاريخ 21/2/2015 كأس السوبر الإفريقي 2015، هي النسخة 23 ، أقيمت في الجزائر بين الأهلي المصري الفائز بكأس الكونفدرالية الأفريقية 2014 ووفاق سطيف الجزائري الفائز بكأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري 2014. وبذلك يواجه الأهلي المصري نظيره الرجاء المغربي، بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، على لقب كأس السوبر الأفريقي. كشفت تقارير إعلامية مغربية عن موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية. على صعيد اخر، ألغت لجنة مسابقات الأندية في الإتحاد الأوروبي لكرة. وتوج نادي الأهلي المصري بلقب بطل كأس السوبر الإفريقي 2021، إثر فوزه على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك للمرة.

التاريخ يدعم الأهلي في قمة السوبر الإفريقي
التاريخ يدعم الأهلي في قمة السوبر الإفريقي from www.winwin.com
وسجل محمد شريف (57) و صلاح محسن (82) هدفي المباراة، التي شهدت حضور 2900 متفرج غالبيتهم من مشجعي. بطولة سنوية ينظمها الاتحاد الأفريقي بين بطل دوري أبطال أفريقيا و بطل الكونفدرالية لأفريقيا. وتوج الأهلي بطلا للسوبر الافريقي، بعدما، هزم نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد مساء اليوم الجمعة. ولا نخاف رغم تاريخه الحافل. 16 شوّال 1442 / 28 مايو 2021 09:46 ص. بتاريخ 21/2/2015 كأس السوبر الإفريقي 2015، هي النسخة 23 ، أقيمت في الجزائر بين الأهلي المصري الفائز بكأس الكونفدرالية الأفريقية 2014 ووفاق سطيف الجزائري الفائز بكأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري 2014. وبذلك يواجه الأهلي المصري نظيره الرجاء المغربي، بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، على لقب كأس السوبر الأفريقي. كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993.

على الرغم من مرور ست سنوات على فوزه بأحدث ألقابه في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، فإن الرقم القياسي لفريق الأهلي المصري في عدد مرات الفوز باللقب، لا يزال بعيدًا عن أي تهديد من باقي فرق القارة.

16 شوّال 1442 / 28 مايو 2021 09:46 ص. ويأتي تتويج الأهلي ليعيد بطل دوري أبطال أفريقيا باللقب، بعد غياب عامين، حيث كان اللقب بين. تقدم الأهلي بهدف محمد شريف في الدقيقة 57، ثم أضاف البديل صلاح محسن. الأهلي بقيادة جاريدو يشارك في كأس السوبر الإفريقي لثالث مره. الأهلي المصري يخوض لقاء هاما وقويا أمام نهضة بركان المغربي في جولة المباراة النهائية في السوبر الأفريقي، بعدما توج الأهلي بطل مصر بدوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه التقليدي بهدفين لهدف، وفوز بطل المغرب ببطولة الكونفيدرالية ليتقابل البطلان في السوبر الأفريقي اليوم. مستعدون للفوز بلقب السوبر الأفريقي (فيديو) قال محمد الشناوي، حارس مرمى وكابتن النادي الأهلي المصري، إن فريقه مستعد للفوز بلقب السوبر الأفريقي في المباراة أمام فريق نهضة بركان المغرب التي تقام غدا الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة. وبذلك يواجه الأهلي نظيره الرجاء المغربي، بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، على لقب كأس السوبر الأفريقي، وكان الاتحاد الأفريقي قد حدد موعدا مبدئيا فى ينايرالماضي، لمباراة كأس السوبر. ولا نخاف رغم تاريخه الحافل. بتاريخ 21/2/2015 كأس السوبر الإفريقي 2015، هي النسخة 23 ، أقيمت في الجزائر بين الأهلي المصري الفائز بكأس الكونفدرالية الأفريقية 2014 ووفاق سطيف الجزائري الفائز بكأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري 2014. وتوج الأهلي بطلا للسوبر الافريقي، بعدما، هزم نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد مساء اليوم الجمعة. وستجمع مباراة كأس السوبر الإفريقي توتال 2020 في نسختها التاسعة والعشرين بين فريقي النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2020، وفريق نادي نهضة بركان المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي. أكد الإسباني بيدرو بن علي المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، أن حظوظ فريقه قوية في المنافسة. الأهلي المصري بطل فوق العادة لكأس السوبر الإفريقي.

أشعلت اللجنة المنظمة لكأس السوبر الإفريقي الألعاب النارية في كل جنبات استاد جاسم بن حمد الذي استضاف مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة. كشفت تقارير إعلامية مغربية عن موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتوج الأهلي بطلا للسوبر الافريقي، بعدما، هزم نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد مساء اليوم الجمعة. مستعدون للفوز بلقب السوبر الأفريقي (فيديو) قال محمد الشناوي، حارس مرمى وكابتن النادي الأهلي المصري، إن فريقه مستعد للفوز بلقب السوبر الأفريقي في المباراة أمام فريق نهضة بركان المغرب التي تقام غدا الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة. وبذلك يواجه الأهلي نظيره الرجاء المغربي، بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، على لقب كأس السوبر الأفريقي، وكان الاتحاد الأفريقي قد حدد موعدا مبدئيا فى ينايرالماضي، لمباراة كأس السوبر.

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
الأهلي المصري بطلًا لكأس السوبر الإفريقي نتيجة مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم في الأهلي بطل كأس السوبر الأفريقي كتب محمود محمد في البطولات آخر تحديث منذ شهرين منذ شهرين بتاريخ 21/2/2015 كأس السوبر الإفريقي 2015، هي النسخة 23 ، أقيمت في الجزائر بين الأهلي المصري الفائز بكأس الكونفدرالية الأفريقية 2014 ووفاق سطيف الجزائري الفائز بكأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري 2014. تقدم الأهلي بهدف محمد شريف في الدقيقة 57، ثم أضاف البديل صلاح محسن. ورغم سيطرة الأهلي واستحواذه على الكرة في الشوط الأول، لكن الفريق المغربي كان صاحب الفرص الأخطر. الأهلي المصري يخوض لقاء هاما وقويا أمام نهضة بركان المغربي في جولة المباراة النهائية في السوبر الأفريقي، بعدما توج الأهلي بطل مصر بدوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه التقليدي بهدفين لهدف، وفوز بطل المغرب ببطولة الكونفيدرالية ليتقابل البطلان في السوبر الأفريقي اليوم. وهي مباراة تُقام كل عام بين النادي الفائز بدوري أبطال أفريقيا. 🎆🎉 لحظات تتويج نادي الأهلي المصري بكأس السوبر الإفريقي للمرة 7 في تاريخه.

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس السوبر الأفريقي، عن نفاد تذاكر المرتقبة بين الأهلي المصري بطل دوري الأبطال ونظيره المغربي نهضة بركان، والتي طُرحت للبيع مساء الإثنين الماضي، عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري.

ورغم سيطرة الأهلي واستحواذه على الكرة في الشوط الأول، لكن الفريق المغربي كان صاحب الفرص الأخطر. الأهلي المصري يخوض لقاء هاما وقويا أمام نهضة بركان المغربي في جولة المباراة النهائية في السوبر الأفريقي، بعدما توج الأهلي بطل مصر بدوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه التقليدي بهدفين لهدف، وفوز بطل المغرب ببطولة الكونفيدرالية ليتقابل البطلان في السوبر الأفريقي اليوم. أشعلت اللجنة المنظمة لكأس السوبر الإفريقي الألعاب النارية في كل جنبات استاد جاسم بن حمد الذي استضاف مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة. أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس السوبر الأفريقي، عن نفاد تذاكر المرتقبة بين الأهلي المصري بطل دوري الأبطال ونظيره المغربي نهضة بركان، والتي طُرحت للبيع مساء الإثنين الماضي، عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري. وبذلك يواجه الأهلي المصري نظيره الرجاء المغربي، بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، على لقب كأس السوبر الأفريقي. الأهلي المصري بطلًا لكأس السوبر الإفريقي على صعيد اخر، ألغت لجنة مسابقات الأندية في الإتحاد الأوروبي لكرة. وتوج الأهلي بطلا للسوبر الافريقي، بعدما، هزم نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد مساء اليوم الجمعة. وستجمع مباراة كأس السوبر الإفريقي توتال 2020 في نسختها التاسعة والعشرين بين فريقي النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2020، وفريق نادي نهضة بركان المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي. يبقى الأهلي المصري هو الفريق المرشح والأوفر حظاً للفوز بلقب السوبر الأفريقي باعتباره بطل أفريقيا ولتاريخ وعراقة النادي المرصع بالتتويجات التاريخية، حيث حقق الأهلي المصري لقب السوبر. مستعدون للفوز بلقب السوبر الأفريقي (فيديو) قال محمد الشناوي، حارس مرمى وكابتن النادي الأهلي المصري، إن فريقه مستعد للفوز بلقب السوبر الأفريقي في المباراة أمام فريق نهضة بركان المغرب التي تقام غدا الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة. الاهلي المصري بطل السوبر الافريقي. مباريات كأس السوبر الأفريقي السنة البطل النتيجة الوصيف الملعب الحضور مصدر 1993:

وهي مباراة تُقام كل عام بين النادي الفائز بدوري أبطال أفريقيا الاهلي المصري. أشعلت اللجنة المنظمة لكأس السوبر الإفريقي الألعاب النارية في كل جنبات استاد جاسم بن حمد الذي استضاف مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

Posting Komentar

0 Komentar